Saturday 23 December 2017

الفوركس 20 نقطة في نظام اليوم


بطاقة: 20 نقطة في نظام اليوم التالي هو مجرد تقدير بلدي: وأعتقد أن 8217s الوافدين الجدد القلق الرئيسي تمتلك كلما بدأت في الصناعة. الجميع يمكن استخدامها للدخل باستخدام عملهم، فضلا عن الاعتقاد بأن الشراء والشراء قابل للمقارنة أو حتى يمكن أن تكون قابلة للمقارنة. ولذلك فإنها قد تتطلب وينتهي المطاف يتم تعويضها من خلال السوق كل يوم، كل أسبوع أو حتى شهر إلى شهر. وأيضا أعظم سيكون وجود استراتيجية وينلوس أعلى. انقر هنا لتحميل أداة التداول الجديدة واستراتيجية لمشكلة مجانية هو في الواقع الذي الصحيح البيع والشراء عادة يطلب منك أن تساعد بالتأكيد لجعل العديد من العجز قليلا، وكذلك أن تكون صفقات أكثر من أيام وأيام وكذلك عدة أسابيع على أساس الخاصة بك إستراتيجية. فقط عدد من الصفقات قد في نهاية المطاف زيادة كبيرة في شخص في النجاح. ولذلك I8217d في نهاية المطاف يجري دقيق حقا من 20 نقطة في طريقة اليوم للتفكير. محاولة كل يوم، كل أسبوع، وكذلك أهداف شهر إلى شهر. تقنية العقل. على سبيل المثال، إذا كنت cann8217t الحصول على 20 نقطة لكل يوم، وبعد ذلك المضي قدما إلى التركيز التالية على، 50-100 نقطة فيما يتعلق 7 أيام، بعد ذلك الشهر إلى الشهر 8230 هذه العملية سوف تساعدك على البقاء موضوعية تركز وكذلك أن يكون أعدت لاتخاذ الإجراءات التالية. تقنيات تحديد الهدف هي في الواقع حاسمة. آخرون ينظرون إلى 20 نقطة في اليوم جدول البيانات 20 نقطة يوميا مضمونة الفوركس 20 نقطة يوميا الفوركس الكأس المقدسة استراتيجية بدف تحميل الكأس المقدسة مؤشر قوات الدفاع الشعبي استراتيجية 20 نقطة في نظام اليوم قد أطلب الكثير من هذا المنتدى، ولكن هناك أي نوع الروح الذين يمكن أن تشترك في أي نظام كامل فولبروف التي يمكن أن تولد 20 نقطة في اليوم. بعد أن يجري في هذا السوق من السنوات ال 3 الماضية، ولم تكن قادرة على توليد سنت واحد (لم أكن قادرا على سحب أي أموال، حسابي انفجر دائما قبل ذلك). هو مثل لكمة على وجهه. كنت بالتأكيد وجود بعض القضايا الخطيرة. المشكلة هنا ليست ما إذا كان نظام 20 نقطة في اليوم موجود أم لا، ولكن حقيقة أن كنت تسأل عن واحد. لقد مرت ثلاث سنوات وما تعلمته عن تقييم استراتيجية محتملة إذا كنت قد علمت أي شيء على الإطلاق يجب أن تكون قادرة على تقييم فعالية أنظمة التداول نشرت هنا على فف في القسم الذي يذهب بنفس الاسم. إذا كنت تستطيع تقييم نظام، يجب أيضا أن تكون قادرة على إجراء تغييرات على النظام لتناسب شخصية التداول الخاصة بك. الأهم من ذلك كله هو أنه إذا كان لديك التعليم حول كيفية عمل السوق ولديك خبرة كافية في تحليل استراتيجيات النظم، فإنه لا ينبغي أن يكون مشكلة بالنسبة لك لتحديد ما إذا كان نظام 20 نقطة متوفرة هنا على فف. لقد مرت ثلاث سنوات وكنت لا تزال لديها إعطائها لي عقلية، وهي أدنى خطوة من الدرج يمكن أن تجد نفسك على، وخاصة بعد ثلاث سنوات. معرف يقول نسيان التداول. التحرك والقيام بشيء ما كنت جيدة في. إذا كنت لا خطر، لم يكن لديك من أي وقت مضى لتخسر. كنت بالتأكيد وجود بعض القضايا الخطيرة. المشكلة هنا ليست ما إذا كان نظام 20 نقطة في اليوم موجود أم لا، ولكن حقيقة أن كنت تسأل عن واحد. لقد مرت ثلاث سنوات وما تعلمته عن تقييم استراتيجية محتملة إذا كنت قد علمت أي شيء على الإطلاق يجب أن تكون قادرة على تقييم فعالية أنظمة التداول نشرت هنا على فف في القسم الذي يذهب بنفس الاسم. إذا كنت تستطيع تقييم نظام، يجب أيضا أن تكون قادرة على إجراء تغييرات على النظام لتناسب شخصية التداول الخاصة بك. حشد الخام لديك هنا إنكرديبل. الرحلة يمكن طويلة لكثيرين. حقيقة كنت لا تزال في ذلك بعد 3 سنوات، في مواجهة العديد من الخسائر، ويقول شيئا عن الرغبة في التعلم. كل واحد منا سوف يسافر طريقه الخاصة، في وقتهم الخاص. البعض قد يكون أطول من غيرها. كوتفلاغ تداول تريندكوت طريقة بسيطة، مربحة، مستقيم جدا إلى الأمام. يحتفظ واحد من أكثر من التداول. (إذا كنت تتبع مجموعة أوبس إلى الحرف) مفيدة جدا. الناس في المنتدى. يجب أن تناسب طلبك من 20 نقطة في اليوم، وثيقة جدا. انها لا تتاجر كل يوم ولكن لا التجارة بما فيه الكفاية، في غضون أشهر، التي يمكنك القيام به بشكل جيد للغاية. في الواقع أقل هو أكثر ولكن الكثير لديهم صعوبة في فهم ذلك. وأنا أعلم، استغرق مني بضع سنوات للحصول عليه. التركيز الأساسي هو إمينيس (نق، إس). هذه الطريقة تسمح لي للتجارة الفوركس دون الكثير من الفوضى. أنا التجارة اليورو مقابل الدولار الأميركي فقط (أي فوضى) لأن هذا هو السوق الرئيسي يركز على الطريقة. يمكنك تداول الآخرين ولكن مرة أخرى، وأود أن يبقيه ل يوروس حتى تصبح مربحة. رأي واحد فقط التجار نأمل أن يساعد هذا شيء واحد آخر. نعتقد وتصرف في هذا الترتيب فقط معادلة التجار الحفاظ على الأرباح الاتساق التجارة الرأسمالية.

No comments:

Post a Comment